معتصم عبدالله (دبي) 
 
 خاطب اتحاد كرة الطاولة الأندية، رسمياً، باستئناف بطولات الموسم الحالي 2019- 2020 في سبتمبر المقبل، على أن يكون شهر أكتوبر موعداً لانطلاقة الموسم الجديد 2020- 2021، مشدداً على أن المواعيد المعلنة قابلة للتعديل، في ظل ارتباطها بالوضع العام، بسبب جائحة كورونا والتي تسببت في تعطيل النشاط خلال الشهرين الماضيين. 
وتتضمن البطولات التي تستأنف في سبتمبر المقبل، دوري الرجال الذي تبقت فيه 3 جولات، بجانب دوري الشباب (مباراتان لكل فريق)، إضافة إلى دوري الناشئين والأشبال، وحدد الاتحاد نحو فترة أسبوعين في سبتمبر لاستكمال بطولات الدوري على مستوى فئات (الرجال، الشباب، الناشئين، والأشبال)، فيما لم يُتخذ قرار نهائي بشأن مسابقة كأس رئيس الدولة. 
وأنهى اتحاد الطاولة بداية الموسم الحالي، وإلى ما قبل إيقاف النشاط في مارس الماضي، مسابقات الفردي والزوجي على مستوى فئات (الرجال، الشباب، الناشئين، والأشبال)، وكان أبرزها تتويج المصري حامد حافظ، اللاعب المقيم لفريق شباب الأهلي، بطلاً لفردي الرجال الأولى لكرة الطاولة لموسم 2019- 2020، فيما نال فايزان صادق، لاعب نادي النصر، لقب بطولة الدولة الأولى لفردي الناشئين. 
وكان النصر جدد تفوقه على منافسه الوصل، بالفوز 3-1 في قمة الدور الثاني لدوري الرجال لكرة الطاولة 2019- 2020، ليعزز صدارته للمنافسة، فيما حل شباب الأهلي ثانياً، والوصل في المركز الثالث، والشارقة رابعاً، ودبا الحصن في المركز الخامس. 
وتشهد المنافسة على لقب دوري الرجال، في الموسم الحالي، صراعاً مثيراً بين أندية النصر، الوصل وشباب الأهلي على التوالي، وتوج «الإمبراطور» بطلاً لدوري الرجال للموسم الماضي 2018- 2019، لينهي احتكار غريمه النصر للقب والذي استمر على مدار 15 موسماً على التوالي، بداية من 2003- 2004، فيما حل «العميد» ثانياً وشباب الأهلي في المركز الثالث.