معتصم عبدالله (دبي) 

منحت فترة توقف منافسات كرة القدم في معظم أرجاء العالم خلال الشهرين الماضيين، الفرصة للاعبين للكشف عن مواهب أخرى بعيداً عن المستطيل الأخضر، ومثلت هوايات «العزف والغناء» مقصداً للكثير من نجوم اللعبة، ومن بينهم الهولندي برانديلي كواس لاعب فريق النصر، الذي ظهر مشاركاً في «فيديو كليب» غنائي في وداع صديقه المغربي حكيم زياش، بعد إعلان رحيله عن نادي أياكس الهولندي. 
 وشارك كواس «الجناح الهولندي الطائر» للعميد بفعالية في الفيديو الغنائي، والذي حمل عنوان: «اتبع أحلامك» بمشاركة الفنانين جونا فريزر وإيمز، بجانب عدد من أصدقاء كواس وزياش في مناسبة وداع الأخير لناديه السابق «أياكس»، في الطريق إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن وقع عقداً لمدة 5 سنوات مقابل 33.3 مليون جنيه إسترليني. 
وحظي فيديو «Follow Your Dreams» بمشاركة كواس على نحو 500 ألف مشاهدة على اليوتيوب، وإعجاب الآلاف منذ إطلاقه منتصف مايو الحالي، حيث يعد الثنائي جونا فريزر وإيمز من أشهر مغني «الهيب هوب». 
 ويرتبط كواس بصداقات عديدة مع نجوم الدوري الهولندي، علاوة على صداقته الشخصية بالمغني جونا فريزر، والذي تواجد معه خلال الفترة الماضية في دبي في ظل توقف النشاط الكروي، وكان كواس قدم مردوداً جيداً مع «العميد» في موسمه الأول، بعدما احتل مركز الوصافة في قائمة أفضل صناع الأهداف في دوري الخليج العربي برصيد 8 فرص ترجمت لأهداف في 19 مباراة خاضها بالقميص «الأزرق» علاوة على تسجيله 3 أهداف. 
يذكر أن المغربي زياش أنهى مشواره مع أياكس الهولندي بأفضل طريقة ممكنة بعدما على جائزة أفضل لاعب في أياكس أمستردام عن الموسم الحالي 2019 -2020، وهي الجائزة التي يحصل عليها للمرة الثالثة، مسجلاً 9 أهداف و18 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، قبل إنهاء الموسم الكروي الحالي. 
وكان حكيم زياش البالغ من العمر27 عاماً، خلال مسيرته مع أياكس، لعب 165 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 48 هدفاً، وصنع 82 هدفاً.