العين (الاتحاد) 

أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضات الإلكترونية، حرص النادي على تبني وتنظيم الفعاليات الرياضية الإلكترونية، خاصة خلال الظروف الاستثنائية الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا، بما يساهم في الحفاظ على أفراد المجتمع وتبني المواهب الشابة.
 وأضاف: «الظروف الحالية أظهرت أهمية الرياضات الإلكترونية، حيث تم أطلاق العديد من البطولات الإلكترونية التي حلت، ولو مؤقتاً، مكان الرياضات التقليدية». ومن جانبه، قال الدكتور عبدالله الوحشي، المدير التنفيذي للجمعية: «إن البطولة حققت نجاحاً كبيراً، ضمن حرصهم على دعم حملة (خلك في البيت) في ظل الإقبال الكبير على المشاركة»، موضحاً سعي الجمعية لتنظيم مزيد من الفعاليات مستقبلاً.
 وأشاد بالجهود التي تم بذلها لدعم نجاح البطولة، والتي تضمنت مسابقات القبضة الحديدية، وقتال الشوارع، وكرة القدم الإلكترونية، بالتعاون مع شركة «أو يو جمينج» و«في سلاش»، بمشاركة 87 لاعباً.  على صعيد المنافسات، فقد حقق علي طريف اللقب في مسابقة «فيفا»، وجاء محمود يزن وصيفاً، وزيد العاني ثالثاً، بينما ظفر عادل عنوش بلقب مسابقة قتال الشوارع، وجاء أمجد الشلبي ثانياً، وراشد العوضي ثالثاً، في حين فاز تيمور إقبال بمسابقة الفئة الثالثة، وحل سلطان راشد ثانياً، وحمد جمال ثالثاً.