دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول، مبادرة «أنا أتعهد» التوعوية التي نظمها اتحاد الكرة على مدار أسبوع ضمن مبادرة «بطولتنا سلامتكم»، لحث المجتمع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها الجهات المختصة بالدولة، حفاظاً على السلامة العامة في ظل الأوضاع الصحية الراهنة.
وتلخصت الفعالية في التعهد بالالتزام والتقيد  بالإجراءات الاحترازية كافة، من خلال إرسال رسائل نصية للمجيب الآلي لاتحاد الكرة «سالم» عبر تطبيق «الواتس أب»، والحصول بشكل فوري على شهادة تقدير مقدمة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة.
وشهدت المبادرة تفاعلاً كبيراً بين أفراد المجتمع والأندية الرياضية التي حرصت على المشاركة والتفاعل مع جماهيرها، وحثهم على التسجيل والمشاركة بالتعهد من خلال نشر البوسترات الخاصة بالمبادرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب قيام عدد من نجوم الكرة ببث مقاطع فيديو عبر حساباتهم الرسمية يطالبون خلالها الجماهير  بضرورة الالتزام، حفاظاً على سلامة المجتمع.
وحرصت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الكرة على فتح منصة جديدة للتعهد، من خلال ملء استمارة التعهد، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني المخصص للمبادرة من أجل منح الفرصة أمام الجميع للمشاركة والحصول على الشهادة.
 وقال إبراهيم سلمان الحمادي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، إن المبادرة حققت أهدافها بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاركين من مختلف شرائح المجتمع، وممارسي كرة القدم.