الشارقة (الاتحاد) 

 نظّم الاتحاد العربي للدراجات، أمسية رمضانية لحكام الدراجات على مستوى الوطن العربي، باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، بمشاركة أكثر من 100 حكم ومهتم بشؤون رياضة الدراجات، ممن تابعوا أيضاً الأمسية مباشرة، من خلال قناة يوتيوب عبر حساب الاتحاد العربي. 
 وافتتح الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات، الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الحكام المشاركين والمتابعين للأمسية، متمنياً لهم الاستفادة من المعلومات التي سيتم طرحها والمتعلقة بأحدث التعديلات المدخلة على لوائح الاتحاد الدولي للدراجات والخاصة بسباقات الطريق المختلفة، والتي قام باستعراضها كل من الحكم الدولي الجزائري عبدالعزيز العوامري، والحكم القاري التونسي لطفي بن سدرين.
 وطلب رئيس الاتحاد، بتكرار التجربة وتطويرها وتنظيم دورات تدريبية وملتقيات تعنى بشؤون الدراجة العربية في مجالاتها المختلفة، مثل المضمار والجبلية وبي أم اكس ودراجة أصحاب الهمم. 
 وعلى صعيد آخر، تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي خلال شهر يوليو القادم اجتماعاً عن بُعد، تدرس من خلاله مستقبل بطولات الاتحاد المعتمدة للعام الحالي 2020، وإمكانية تنظيمها من عدمه في ظل تفشي وباء «كوفيد- 19»، وذلك بناء على المستجدات والمعلومات التي ستتوافر لديها في حينه لتصدر قرارها المناسب، والذي سيراعي مصلحة الاتحادات المستضيفة، وسلامة وصحة الدراجين العرب.