علي معالي (الشارقة)

 جددت شركة الشارقة لكرة القدم عقد علي الظنحاني، المدافع الأيمن للفريق، موسمين مقبلين، بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب منذ انتقاله لصفوف الفريق، قادماً من نادي دبا الفجيرة، موسم 2016/‏‏ 2017، وتمكن الظنحاني، الموسم الماضي، من قيادة الجبهة اليمنى وبنجاح كبير، رغم بعض الانتقادات الجماهيرية، لكن بالفعل قدم اللاعب موسماً استثنائياً.
وتبدو قناعة عبد العزيز العنبري، المدير الفني، باللاعب كبيرة، حيث يثق في قدراته، حتى إنه دفع به في بعض المباريات في مركز المدافع الأيسر، بدلاً من الحسن صالح عند إيقافه، حيث أدى الظنحاني واجباته بنفس الجدية والكفاءة. 
وحسمت قناعة المدير الفني باللاعب وقدراته، وإجادته اللعب في أكثر من مركز، ملف التعاقد معه، ليواصل ارتداء قميص الملك في الموسمين المقبلين.
 ويعتبر الظنحاني هو اللاعب الوحيد الذي قرر النادي تجديد التعاقد معه، رغم وجود أكثر من لاعب ينتهي عقده مع الملك بنهاية الموسم الحالي، وهم: محمد الشحي، ومحمد فايز، وأحمد سيف الزري.  وشارك اللاعب في الموسم الماضي، الاستثنائي في مسيرة الملك، في 25 مباراة، بواقع 2170 دقيقة، وهذا الموسم شارك في 11 مباراة من أصل 19 مباراة، بواقع 775 دقيقة، وخلال مشواره مع الملك سجل الظنحاني 3 أهداف، بواقع هدف كل موسم في المواسم الثلاثة، في شباك الوحدة والوصل والنصر، على التوالي، في دوري الخليج العربي.