معتصم عبدالله (دبي) 
 
 عبر سبستيان تيجالي مهاجم «العميد» عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر قادماً من ناديه السابق الوحدة بعد أن أمضى عقداً لموسمين ليكون أول صفقات «ميركاتو الصيف» في البيت الأزرق وسط ترقب كبير من جماهيره لمزيد من الصفقات المميزة بعد إعلان رحيل القائد الإسباني الفارو نيجريديو بنهاية عقده الحالي مع النادي. 
 وقال تيجالي في تصريحات لـ «الاتحاد»: «سعيد بالانضمام لنادي النصر الاسم الكبير، وشعرت بالأجواء العائلية منذ زيارتي الأولى لمقر النادي لتوقيع العقد انتابني شعور رائع بأن الأجواء ستكون إيجابية وسعيدة، النصر يمتلك مدرباً ذكياً ومميزاً ومنذ حضوره استطاع أن يحدث تغييراً كبيراً في شكل الفريق». 
 ولفت المهاجم الهداف إلى أن فريق النصر كان يمتلك فريقاً جيداً على مدار 5 أو 6 مواسم ماضية، وأستدرك «كان ينقص الفريق الاستمرارية والثبات على نفس المستوى، وأتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة في الموسم المقبل وأن أساعد الفريق على بلوغ المراحل المتقدمة والنهائية من البطولات التي نشارك فيها». 
 وثمن تيجالي دعم إدارة ناديه السابق الوحدة، وقال: «أتقدم بالشكر الجزيل لنادي الوحدة ولسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي والإدارة والمشجعين وكل المدربين الذين عملت معهم وإلى الجميع بلا استثناء». 
 من جانبه رحب الكرواتي كرونسلاف جوريتش مدرب «العميد» بضم تيجالي، وأوضح لـ «الاتحاد»: «سعيد قطعاً باكتمال إجراءات التعاقد مع تيجالي، لاسيما وأن الجميع يعلم قيمته كلاعب ومهاجم هداف من طراز عالي»، وأردف «كنا نحتاج الى مثل هذه النوعية من الهدافين في تشكيلة الفريق، وقيد تيجالي كلاعب مواطن يمنحنا فرصة التعاقد مع أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة». 
وشدد مدرب النصر على الخطوات الجادة لفريقه للترتيب للموسم الجديد 2020- 2021، وختم «نسعى خطوة بخطوة لبناء فريق أكثر قوة وقادرة على المنافسة في الدوري وكل المسابقات في الموسم الجديد بدعم الإدارة ووقفة الجماهير». 
 من ناحية أخرى، تقدم نادي الوحدة بالشكر لهدافه التاريخي سيباستيان تيجالي ولإدارة النصر على التعامل الاحترافي ومخاطبة النادي برغبته في التعاقد مع اللاعب قبل 48 ساعة من إنهاء الصفقة، في خطوة حملت الكثير من التقدير من «العميد» لـ «أصحاب السعادة»، رغم أن اللوائح لا تلزم النصر بذلك بعدما أبلغ الوحدة تيجالي رسمياً بالبحث عن ناد آخر بعد تعثر الاتفاق بين الطرفين على راتب اللاعب.
وتقدم الوحدة في بيان رسمي باسمه وباسم جماهيره بخالص الشكر إلى تيجالي الذي وصفه بالنجم والهداف التاريخي على الفترة المميزة التي قضاها في النادي (7 مواسم)، وتفانيه وعطائه الدائم، في صفوف الفريق، كما شكره على الألقاب التي حققها مع الفريق بجانب أرقامه الشخصية وأهمها احتلاله قمة هدافي النادي عبر مسيرته الطويلة، كما أنه وصيف الهداف التاريخي لدوري الخليج العربي بعد إحرازه مع العنابي 152 هدفاً ليفصله 13 هدفاً فقط عن فهد خميس الهداف التاريخي للبطولة.