معتصم عبدالله (دبي) 

أعلنت إدارة النصر «رسمياً» التعاقد مع المهاجم سبستيان تيجالي لاعب نادي الوحدة السابق، بعد توقيعه عقداً لمدة موسمين في صفقة انتقال حر للاعب صاحب الـ35 عاماً، ليكون بمثابة بديل أساسي للإسباني نيجريدو «قائد» الأزرق السابق بعد انتهاء عقده مع النادي. 
 ويعد تيجالي مؤهلاً للظفر بلقب أفضل هداف في تاريخ الدوري خلال الموسم المقبل على أقصى تقدير، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 152 هدفاً خلف فهد خميس 165. 
 على صعيد متصل، كشفت وسائل إعلام هولندية عن دخول إدارة النصر في في مفاوضات جادة مع الهولندي بريان لينسين صاحب الـ 29 عاماً، ولاعب نادي فيتسيه ارنهيم، والذي ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو المقبل، وتصل قيمته السوقية إلى نحو 2.4 مليون دولار. 
 وأشارت إلى المفاوضات بين الطرفين ستجدد بصورة أكبر مع نهاية شهر رمضان الحالي، بعدما رفض اللاعب الأسبوع الماضي عرضاً من فينورود لضعف المقابل المادي، في الوقت الذي تدعم فيها تجربة مواطنه برانديلي كواس المرتبط بعقد سار مع «العميد» من إمكانية حسم الصفقة. 
 وباستثناء عقد الإسباني ألفارو نيجريدو قائد «العميد» الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، بجانب اللاعبين المعارين تمتد عقود بقية أجانب العميد إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل، وهم الهولندي برانديلي كواس المرتبط بعقد حتى يونيو 2022، والبرتغالي توزي الذي ينتهي تعاقده قي 2021، والتشيلي بافيز، والذي يمتد ارتباطه إلى يونيو 2022.