دبي (الاتحاد)

أضاف الجواد «ذا درلر»، والتي تعني «الحفار» فوزاً جديداً لانتصارات خيول جودلفين هذا الموسم، حين توج بإشراف جيمس كمينجز، وبقيادة براد ويللر، بلقب سباق بيور واكس كب للخيول المبتدئة والذي أقيم يوم «الجمعة» بمضمار جيولنج الأسترالي.
وقاد الجواد البالغ من العمر ثلاث سنوات الفارس ويللر، حيث جاء فوزه خاطفاً وبفارق نصف طول عن غريمه «ناسوكاوا» بقيادة جريج ويليامز، فيما جاء ثالثاً بفارق 0,75 طول عن الثاني «لوفانو» بقيادة بن تومسون، وسجل الجواد المنحدر من نسل «سي ذا ستارز» والفرس «شمال ويند» ابنة «دبوي»، زمناً وقدره 1:13:23 دقيقة في السباق البالغ طوله 1225 متراً على المضمار العشبي.
ومن جهة أخرى، يستعد فريق جودلفين لشن هجوم خطير على كرنفال كوينزلاند الشتوي مع ثلاثة عداءين مهمين في جولد كوست، حيث أرسل الإسطبل مجموعة من الخيول قبل أسبوعين للامتثال لقواعد العزل الذاتي في كوينزلاند خلال جائحة كورونا.
ووصلت خيول جودلفين في الأسبوع الماضي من أجل كرنفال الشتاء المعدل في «جولد كوست جينيز» اليوم تتصدرها «اكسلريتس» الفائزة بسباق ماجيك مليونس للخيول في سن السنتين العام الماضي.
وستحظى «اكسلريتس» بأول مشاركة لها منذ مشاركتها الثالثة في سباق ماجيك ميلونس جينيز للخيول في سن ثلاث سنوات في يناير الماضي.