الفجيرة (الاتحاد)

عقد اتحاد التايكواندو اجتماعه الدوري، برئاسة العميد أحمد حمدان الزيودي، ومشاركة أعضاء مجلس الإدارة، وممثلي اللجان العاملة، حيث تم الاجتماع بنظام الاتصال المرئي، ضمن الإجراءات الاحترازية الحالية للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد- 19».
 وشهد الاجتماع مناقشة برامج التدريب عن بُعد، والبطولات التي يتم تنظيمها بالأسلوب ذاته، واتخذ توصياته بهذا الشأن.
 على جانب آخر، انطلقت أمس الأول بطولة الإمارات للبومسي لكافة الأعمار عن بعد، بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية والمراكز التخصصية في الدولة، وتستمر 5 أيام.
 وأسفرت نتائج اليوم الأول، عن فوز فارس جابر من نادي الشارقة للألعاب الفردية في فئة الأشبال حزام البوم، تلاه اليكسندر باول من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً، ثم زايد سهيل من فريق رايز ثالثاً.
وفي فئة الأشبال للحزام الأخضر، فاز لاعب الشارقة للألعاب الفردية أسامة محمود لطفي بالمركز الأول، تلاه علي جاسم من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً، وحل ثالثاً محب الله حمداني من فريق جولدن سبورت.
أشرف على المنافسات السكرتير الفني للاتحاد محمد اسحاق، بينما أشرف على التحكيم منافسات اليوم الأول رئيس الحكام خالد المقبالي، وكل من محمد علي حلبوب، ومفلح ناجي مفلح، وطارق قائد علي، وجواد المرابط وعبد الواحد غزاله، ونوران عزت ومطهر العذري ومراد أحمد علي.
وأكد العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن الهدف من إقامة البطولة، هو منح المدربين العاملين في الأندية الفرصة للوقوف على مستويات اللاعبين واللاعبات، وتشجيعهم على المواظبة على التدريبات للحفاظ على المهارات الفنية واللياقة البدنية، مؤكداً أن المستويات الفنية تبشر بالخير.