أسامة أحمد (الشارقة) 

بدأ حتا رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق الأول للكرة الطائرة، خلفا للمصري يحيى عبدالسميع مدرب الشباب، الذي آلت له المهمة بدلاً من مواطنه أحمد زكريا، وأوضح أحمد البدواوي مشرف اللعبة، أنه لا اتجاه للعودة إلى المدرسة العربية في الموسم الجديد، وأن المدرب الأجنبي هو الأفضل خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن يحيى عبدالسميع الذي قاد الفريق للفوز في 5 مباريات من 8 أدى مهامه على أكمل وجه ولم يقصر.
ووصف البدواوي، نتائج فريق الرجال بأنها الأفضل خلال الـ 3 مواسم الأخيرة، مشيراً إلى أن فريقي الرجال والشباب قدما مباريات جيدة، مما كان له المرود الإيجابي على المحصلة، ولا سيما أن فريق الشباب وصل المباراة الفاصلة على درع الدوري أمام النصر، مما يؤكد أن اللعبة على الطريق الصحيح، من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.
وأشار إلى أن هذه النتائج الإيجابية تعد بكل المقاييس أكبر مؤشر لتحدي الموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية، من أجل أن يحصد فريقا الرجال والشباب ما يسعى إليه كل منتسب للقلعة الحتاوية.
وقال: نسعى في المرحلة التحضيرية لتدارك كل السلبيات التي حدثت هذا الموسم، من أجل أن يقدم فريقا الرجال والشباب كل ما عندهم وفق النهج المرسوم، وصولاً إلى المراد، وأضاف: نتطلع للتعاقد مع لاعبين مواطنين، حتى يمثلا إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد مع الكوكبة الحالية لتحقيق المراد.