رأس الخيمة (الاتحاد)

وافق مجلس إدارة نادي مصفوت على توصية المدرب التونسي طارق الحضيري، بإنهاء عقد المهاجم الغاني روبرت جانسي، في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع لاعب جديد يحقق الإضافة المطلوبة في الموسم الجديد، في ظل التحدي الذي ينتظر النادي، لمواصلة المستوى الفني الجيد الذي قدمه الموسم الماضي.
 ويسعى مسؤولو النادي لحسم الملفات المرتبطة بتجديد عقود اللاعبين، واختيار اللاعب الأجنبي الجديد، حسب المواصفات المطلوبة، بالتنسيق مع المدرب الحضيري، لترتيب أوراق الفريق مبكراً، بانتظار ما يمكن أن يحدث على صعيد الموسم الحالي، بين الإلغاء، أو استئناف النشاط في أغسطس المقبل.
 وتنتظر إدارة النادي نتائج المفاوضات مع الحارس سالم عبدالله صاحب الخبرة مع أندية عدة في دوري الخليج العربي، لتجديد عقده لموسم آخر، وضمان وجوده مع النادي في الفترة المقبلة، بالنظر إلى المردود القوي للحارس في الفترة الماضية من الموسم، ما يعزز فرص بقائه مع النادي.
 بدوره، قال أحمد سعيد الزحمي، رئيس مجلس إدارة مصفوت، إن النادي ينشد الاستقرار، ويتطلع إلى الظهور القوي والمشرف في الموسم الجديد، انطلاقاً من التطور اللافت في المستوى الفني خلال الموسم الماضي، موضحاً أن إدارة النادي قررت تمديد عقد المدرب طارق الحضيري لتعزيز الاستقرار الفني.