سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

 أعلن يوسف الحمادي رئيس مجلس إدارة نادي الفلاح، رسمياً، مشاركة ناديه في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، بعد اعتماد اتحاد الكرة صعود الفريق بأفضلية المركز الثاني خلف فريق كواترو، الذي ضمن الصعود أيضاً، بعد أن تصدر الترتيب وحصل على لقب بطولة الدرجة الثانية، التي كان قد تم استحداثها الموسم الماضي، ضمن رؤية تستهدف التطوير، ورفع مستوى المشاركة في البطولات الرياضية، من الأندية الخاصة والتابعة للمؤسسات المختلفة. 
 وقال الحمادي: إن الجهود الكبيرة التي قام بها النادي في الفترة الماضية، كانت وراء النجاح في التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، في خطوة مهمة للغاية تمثل الكثير من الإيجابيات، بعد استحداث البطولة، وتوسيع مظلة المشاركة في المسابقات الخاصة باتحاد الكرة، موضحاً أن اللاعبين كانوا في مستوى التوقعات المطلوبة، وقدموا الكثير من التضحيات.  وأضاف: نتطلع إلى تقديم مستويات قوية في الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى، ونسعى لوضع اللوائح الخاصة بالدرجة الأولى موضع التنفيذ، لأنها من الشروط المهمة التي تساعدنا على استيفاء المعايير المقررة، ونعرف جيداً صعوبة التحدي الذي ينتظرنا مع أندية كبيرة وعريقة لها تاريخها الحافل في البطولة.
 وعبر الحمادي عن تقديره للتجاوب والتعاون والتقدير، من أندية الجزيرة والوحدة وبني ياس في منح النادي بعض العناصر الجيدة، ونتطلع إلى مزيد من الدعم والتعاون في الفترة المقبلة.
 ونوه إلى التنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي حول كافة الأمور لتوفير أفضل الظروف في الموسم المقبل، مضيفاً أن النادي يعمل على تشييد المقر الخاص به، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، للدفاع عن طموح الفريق في الموسم الجديد.