محمد حسن (دبي)

يملك فريق جودلفين فرصاً عديدة لتحقيق الانتصارات خلال نهاية الأسبوع في سباقات رئيسة بـ 3 مضامير أسترالية، يبرز خلالها الجواد «تريكنج» الذي يتطلع لتحقيق الفوز الرابع بالفئة الأولى للفريق الأزرق على مستوى العالم لهذا العام، عندما يخوض تحدياً قوياً عبر سباق جودوود للفئة الأولى في مضمار مورفيتفيل.
وكان هذا المهر قد أعلن عن نفسه كجواد من الطراز العالي، عقب تفوقه في سباق ليستد في اسكون، وتتويجه بلقب سترادبروك هانديكاب للفئة الأولى في بريسبن، ويعود في هذا السباق لتأكيد موقعه في قمة هرم خيول السرعة بأستراليا.
جودلفين سيكون ممثلاً أيضاً في جودوود بالمهرة «لاير» التي أظهرت اقترابها من مستواها الأفضل حينما حلت بالمركز الثاني خلف «بيلا فيلا» بسباق روبرت سانجستر ستيكس للفئة الأولى في آخر مشاركة. وتبدأ سباقات نهاية الأسبوع لجودلفين في أستراليا، غداً مع «فيستوس» بسباق سكون كب ليستد لمسافة 1600 متر في أول مشاركة له في السباقات المصنفة.
وبسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، سيقام اليوم الثاني من حفل سباق سكون في مضمار روزهيل، حيث يشرك مدرب جودلفين جيمس كمنجز «رانيار» بسباق لسكين ستار ستيكس ليستد و«سوثينج» بسباق اورتنسيا ستيكس ليستد، إضافة إلى «أنفلوريج»، و«اكويتنانس» في دينيس جوي ستيكس ليستد.