سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

 حذر جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة، من فكرة استئناف النشاط الرياضي في أغسطس المقبل، بسبب المخاوف الكبيرة على صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وقال إنه يرى ضرورة إلغاء الموسم، وتحديد موعد لانطلاق الموسم الجديد، حتى يمكن للأندية وضع التصور الخاص بالفترة المقبلة في ظل حالة الغموض التي يعيشها الجميع.
 وقال العبدولي إن المهم حالياً سواء لدبا الفجيرة أو للأندية الأخرى، هو تفسير قرار اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين باستئناف النشاط الرياضي في أغسطس المقبل، من دون توضيح طريقة أو آلية تنفيذ وتطبيق هذا القرار، في ظل الظروف المرتبطة به والتحديات التي تواجه استئناف المباريات.  وأوضح أنه لا يتوقع إقامة أي مباريات في أغسطس مطلقاً مع ارتفاع درجات الحرارة التي قد تؤدي إلى العديد من الإصابات للاعبين.
 وأضاف: نؤيد جميع الخطوات والقرارات التي تقوم بها الجهات المعنية في الدولة، ومن بينها اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، وندرك جيداً حرص الجميع على سلامة جميع أفراد المجتمع مع الظروف الاستثنائية الخاصة بتفشي فيروس كورونا، ونتمنى أن تتحسن الأمور في الفترة المقبلة، لأننا لا نعرف حتى الآن ماذا يمكن أن يحدث بالنسبة لتجديد عقود اللاعبين، مع الظروف التي تواجه الأندية.
 وكشف العبدولي عن رغبة النادي في تجديد عقود اللاعبين المواطنين حسب التوصية الفنية الخاصة بهذا الجانب، فضلاً عن حسم مصير اللاعبين الأجانب.