علي معالي (الشارقة)

 علمت «الاتحاد» أن هناك أكثر من 10عروض تلقاها نادي الشارقة خلال المرحلة الحالية، 8 منها للثلاثي الأجنبي الموجود في قائمة الفريق حالياً وهم: ريان منديز، كايو لوكاس، شوكوروف، سواء من داخل الدولة أو من الخارج، حيث تلقى النادي 4 عروض بشأن منديز، 3 منها من دورينا، والعرض الرابع من الدوري السعودي، كما تلقى كايو عرضين من دورينا، والموقف نفسه بالنسبة لشوكوروف، أحدهما خليجي والآخر محلي.
 ورفض الشارقة طلب نادي اتحاد كلباء باستعارة منديز، حيث لم يتبق من عقده مع الملك سوى الموسم المقبل فقط، وهو ما جعل إدارة اتحاد كلباء تفكر مجدداً في طلب الانتقال عن طريق البيع، وليس الإعارة، وهو ما يتم التفاوض بشأنه بين الطرفين.
 من ناحية أخرى، عقد عبدالله العجلة، رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، اجتماعاً مع عبدالعزيز العنبري، مدرب الفريق، تم خلاله مناقشة الكثير من الأمور، حيث تم التطرق لعدد من ملفات الفريق الأول، أبرزها عقود اللاعبين.
 كما تم استعراض احتياجات ومتطلبات المرحلة المقبلة، فيما يتعلق بمستقبل عقود اللاعبين، بناءً على التقرير الذي قدمه العنبري، وتضمن العناصر والمراكز التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتدعيمها.
 على جانب آخر، أجرى ماركوس ميلوني، لاعب الفريق، عملية جراحية بالركبة، تحت إشراف الاختصاصي الفرنسي فليب ليندرو، ويخضع اللاعب لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي لمدة شهرين ونصف الشهر قبل العودة للتدريبات.