أبوظبي (الاتحاد)

يواصل فريق أوسس OSS التطوعي الذي تم إنشاؤه مؤخراً تحت مظلة اتحاد الجو جيتسو، مبادراته التطوعية في مختلف إمارات الدولة، حيث كانت إمارة دبي محطته التالية بعد جولات عدة شملت أبوظبي والعين ورأس الخيمة. وثمنت الأسر المتعففة من مواطنين ومقيمين في الإمارة جهود الفريق من المتطوعين، ومساهمتهم في توزيع وتوفير المئات من السلال الغذائية، بالتعاون مع الهلال الأحمر. 
ويتطلع أفراد الفريق إلى لعب دور رائد على الساحة التطوعية، والمساهمة في تعزيز المسؤولية المجتمعية، وترسيخ ثقافة العطاء والتكافل والتراحم داخل المجتمع، وانطلقت جولات توزيع المير الرمضاني مطلع الشهر الجاري، وتضمنت أحياء واسعة من العاصمة أبوظبي والعين ورأس الخيمة. وشملت الجولات مؤخراً مناطق مختلفة من إمارة دبي.
 وقالت أميرة المحرمي، مديرة فريق أوسس: «يشعر جميع المتطوعين في الفريق بمدى أهمية الدور الذي يقومون به خلال الشهر الفضيل، لا سيما إدخال السرور والسعادة والبهجة إلى منازل الأسر المتعففة». 
 وتستكمل جولات توزيع المير الرمضاني في كل من إمارات الشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين خلال الأيام القادمة، وبذلك تكون المبادرة قد غطت كامل مدن وإمارات الدولة. 
وتضم السلال الغذائية التي يقوم فريق أوسس بتوزيعها المواد الأساسية كالأرز والحليب والطحين والزيوت، وغيرها من المواد التي تحتاجها الأسر خلال شهر رمضان الكريم. وتنطلق الفرق من مراكز الهلال الأحمر لتقوم بجولة على منازل الأسر المتعففة، حيث يتم تسيير شاحنة مخصصة للسلال الغذائية، تتبعها سيارات أعضاء فريق أوسس الذين يقومون بتسليم السلال، علماً بأن أعضاء الفريق المشاركين في المبادرة يخضعون للفحوص الصحية الدورية، ويتخذون أعلى درجات الوقاية والتعقيم.