وليد فاروق (دبي)

نجح نادي الوصل في التعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز لاعب خط وسط نادي راسينج الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد اعتباراً من الموسم الكروي الجديد، ليكون بديلاً لأحد محترفيه الثلاثة الحاليين، الإكوادوري فرناندو جايبور، والألماني كريستيان تريش، والبرازيلي لوكاس جالفاو، والذين تأكد رحيلهم.
 ونشرت العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية خبر انتقال أوروز إلى صفوف «الإمبراطور» على اعتبار أنه أول لاعب أرجنتيني يتمم عقد انتقاله خلال فترة الحجر المنزلي التي تعيشها الكرة الأرجنتينية والعالمية حالياً، لمكافحة فيروس كورونا المستجد، مبينة أن اللاعب وقع عقده بالفعل، وينتظر رفع القيد على السفر وفتح المطارات كي يتمكن من السفر إلى دبي لإتمام إجراءات انتقاله رسميا.
 وتباينت قيمة إعارة لاعب راسينج السابق الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، حيث ذكرت بعض الصحف أنها 200 الف دولار، فيما ذكرت أخرى أنها 250 الفا، في حين اتفق الجميع على أن بنود العقد تمنح الوصل الأولوية في شراء عقد اللاعب الموسم المقبل بمقابل 2.5 مليون دولار، علاوة على 20٪ من قيمة اللاعب في حالة إعادة بيعه مستقبلا.
ومن المتوقع أن يكون اللاعب قد أجرى فحصاً طبياً في الأرجنتين سيحصل نادي الوصل على نتيجته من أجل تأكيد عملية الانتقال الرسمية.
وسبق لأوروز أن احترف في الدوري التشيلي لمدة موسمين، الأول مع فريق أوهيجينز موسم 2018 وشارك معه فيه 30 مباراة، وأحرز 7 أهداف، وفي الموسم التالي انضم لصفوف يونيفرسيداد شيلي - أحد أندية المقدمة - ولعب معه 21 مباراة وسجل هدفين، ولكن لم يستطع أن يحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية لفريق راسينج، عقب عودته وتجربته في تشيلي.