علي معالي (دبي)

ينظم اتحاد المبارزة جلسة تفاعلية مع النجمة التونسية إيناس بوبكري الأسبوع المقبل، بحضور جميع لاعبينا ولاعباتنا، وبعض المدربين ومسؤولي الاتحاد.
وتملك البطلة التونسية صاحبة الـ31 عاما، خبرة كبيرة، وانجازات متعددة، حيث تأهلت إلى أولمبياد طوكيو، وتسعى للفوز بميدالية أولمبية جديدة بعد أن أحرزت الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016، حيث إنها أول رياضية عربية تحقق ميدالية في المبارزة منذ بداية المشاركات العربية في الأولمبياد.
 وتعتبر بوبكري من الرياضيات العربيات الواعدات، وتملك العديد من الألقاب القارية على مستوى أفريقيا والعرب وألعاب البحر المتوسط، إضافة إلى كونها بطلة تونسية بامتياز، وتلعب ايناس مبارزة سيف الشيش. 
 على جانب آخر يواصل لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني التدريبات عن بٌعد من خلال برنامج جديد، يتم اتباعه في الفترة الحالية يتضمن نواحي تثقيفية ومناقشة للاعبين واللاعبات عن التحكيم والتدريب.
 وقام اتحاد المبارزة خلال فترة التوقف الاجباري الحالية بسبب فيروس كورونا، بمنح اللاعبين العديد من الجرعات التفاعلية من خلال ندوات مختلفة في التدريب والتغذية، وكذلك بعد المناقشات الاجتماعية المختلفة حتى لا يصاب اللاعبون بالملل، خاصة وأن لاعبينا كانت أمامهم العديد من المشاركات القارية والعربية المختلفة خلال فترة التوقف الحالي، وذلك في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها اللعبة.