سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يسابق خالد شماريخ مدافع اتحاد كلباء الذي انتهت إعارته إلى نادي العروبة الزمن، لرفع مستوى جاهزيته البدنية في فترة التوقف حتى يكون جاهزاً عند استئناف النشاط، علماً أن عقده مع «النمور» ينتهي الموسم المقبل.
 وقال شماريخ إنه يحرص على تدريبات المشي لمدة 5 كيلومترات 4 أو 5 أيام في الأسبوع إلى جانب التدريبات البدنية، باستخدام الدراجة الهوائية لمسافة 20 كيلو متراً معظم أيام الأسبوع، في محاولة لتنويع التدريبات التي تمنحه فرصة تأكيد وجوده في الفترة المقبلة.
 وأضاف: الحفاظ على اللياقة البدنية هو كل ما يمكن أن يقوم به اللاعبون في الوقت الحالي، في ظل توقف المباريات، جراء تفشي فيروس كورونا، وثقتي كبيرة في قدرتنا على تخطى هذه المحنة بالتعاون والتكاتف وتنفيذ التوجيهات الصادرة من الجهات الرسمية، لأننا أمام واقع مشرف من الاهتمام الرسمي لقيادتنا الرشيدة،التي وفرت كل شيء لحماية المجتمع من الوباء.
 وأوضح شماريخ أنه بانتظار تحديد مصيره مع اتحاد كلباء الذي منحه الثقة في الموسم الماضي بالتعاقد معه لمدة موسمين، موضحاً أنه يسعى إلى أن يكون في أفضل حالة من المستوى البدني، وينتظر ما يحدث بخصوص الموسم المتبقي في عقده مع «النمور».
وحول تجربة الإعارة مع العروبة قال: كانت تجربة جيدة بفضل الأجواء الجيدة التي حرص مسؤولي على توفيرها، وحقق الفريق نتائج طيبة.