عبدالله القواسمة (أبوظبي)

 تواصل شركة نادي بني ياس لكرة القدم إعادة ترتيب أوراق فريقها الأول، حيث قامت بتجديد عقد المدافع حسن المحرمي للأعوام الأربعة القادمة، رغم بقاء عام واحد على نهاية عقده.
 وتركز شركة كرة القدم جهودها حالياً على تجديد عقود اللاعبين المواطنين للمواسم القادمة، للحفاظ على حالة الاستقرار الفني، وذلك قبل أغسطس القادم، موعد استئناف نشاط كرة القدم.
 ويقوم النادي حالياً بالتفاوض مع كل من الحارس فهد الظنحاني ولاعب الوسط سهيل النوبي اللذين ينتهي عقداهما نهاية الموسم المقبل، حيث تتطلع شركة كرة القدم إلى التمديد لكل منهما، على أن تتضح تفاصيل المفاوضات مع اللاعبين خلال الأيام القليلة القادمة.
 وكان حسن المحرمي أحد أبرز المدافعين في دوري الخليج العربي الموسم الحالي، وتم استدعاؤه للمشاركة في بطولة كأس الخليج الماضية، لكن الإصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب.
 وينتظر النادي حالياً القرار النهائي بشأن الموسم الحالي، خاصة أن عقود ثلاثة لاعبين أجانب تنتهي أواخر يوليو، وهم البرازيليان لويز أنطونيو وزي روبيرتو إلى جانب الأذري ريتشارد ألميدا، وإن ظهرت مؤشرات قوية تؤكد عدم الرغبة في التمديد للاعبين الثلاثة في ظل حالة عدم قناعة المدير الفني الألماني وينفريد شايفر بمستوى أدائهم، علماً بأن الأجنبي الوحيد الذي لا يزال يحتفظ بمقعده مع الفريق هو قلب الدفاع الصربي ساشا أفكوفيتش الذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم القادم.