دبي (الاتحاد)

سجلت خيول جودلفين رباعية «سوبر هاتريك» في اليابان واستراليا، أمس، استهلها المهر «لود آند كلير» في سباق الخيول المبتدئة لسن ثلاث سنوات فقط، لمسافة 1800 متر، والذي أقيم بمضمار طوكيو العشبي. 
وأثبت المهر المنحدر من نسل «جاينت كوزواي» بقيادة الفارس داميان لين، وإشراف يوكهيرو كاتو، جدارته، حين انتزع اللقب بفارق 0,75 طول عن «دريم مسج» بقيادة جنكي ماروياما، مسجلاً زمناً وقدره 1:47:20 دقيقة.
وكشفت المهرة «سوفت فروت» ابنة «ديب امباكت»، بإشراف كونهيدي ماتسودا، وبقيادة يوجا كوادا، عن مستوى واعد، حين تفوقت بفارق نصف طول عن «اكاي ايتو» بقيادة كريستوف لومير، في سباق ياجروما شو لمسافة 2200 متر، مسجلة 2:13:30 دقيقة.
وأكد الجواد «بر دبي»، بإشراف تتسويا كيمورا، وقيادة داميان لين، بانه ما يزال يختزن الكثير، حين حقق فوزه الثاني هذا الموسم، منتزعاً الفوز بفارق عنق عن «بالمارايا» في سباق شيشيبو توكو بيستو لمسافة 1600 متر «عشبي»، وسجل الجواد البالغ من العمر خمس سنوات والمنحدر من نسل «دبوي» زمناً وقدره 1:32:30 دقيقة.
وعلى صعيد آخر، انتزع الجواد «فيستوس» بإشراف جيمس كمنجز، وبقيادة هيو بومان، الفوز بسباق تي بي أي للتكافؤ المخصص للخيول في سن ثلاث سنوات فما فوق لمسافة 1400 متر، والذي أقيم بمضمار كنزنجتون الاسترالي العشبي، وأكد ابن «هيلمت» نجوميته المطلقة، حيث كان هذا الفوز هو السادس من إجمالي 15 مشاركة، وجاء تفوقه بفارق رأس عن «ذا كنجدوم كوم» بقيادة جيمس ماكونالد، ومسجلاً زمناً وقدره 1:23:27 دقيقة.