معتصم عبدالله (دبي) 
 
 تترقب إدارة شركة النصر للكرة القرار النهائي من اتحاد الكرة بشأن قيد وتمديد اللاعبين الأجانب لاستكمال الموسم الحالي 2019- 2020 بعد قرار استئناف دوري الخليج العربي، أغسطس المقبل، في ظل بقاء 7 جولات تسبق انطلاقة الموسم الجديد 2020- 2021. 
 وباستثناء عقد الإسباني ألفارو نيجريدو قائد «العميد» الذي ينتهي 30 يونيو المقبل، بجانب اللاعبين المعارين تمتد عقود بقية أجانب العميد إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل ممثلين في الهولندي برانديلي كواس جناح «الأزرق»، والمرتبط بعقد حتى يونيو 2022، والبرتغالي توزي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق قي 2021، والتشيلي بافيز والذي يمتد ارتباطه إلى يونيو 2022. 
 وحول إمكانية تمديد تعاقد أي لاعب لفترة ثلاثة أشهر لاستكمال الموسم الحالي، أوضح عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكرة أن «الرغبة» تحكم استمرار أي لاعب من عدمه مع أي نادٍ، وأوضح «رغبة النادي في استمرار لاعب معين تمنحه الفرصة للتجديد، وأعتقد أن أي إدارة ستفكر في استمرار لاعب لفترة تتجاوز الثلاثة أشهر». 
 ولعب الأجانب دوراً مؤثراً في مشوار «العميد» خلال الموسم الحالي والذي خاض فيه الفريق 19 مباراة ضمن دوري الخليج العربي حقق خلاله الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مقابل الخسارة في 6 ليحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة.