علي معالي (الشارقة)

من المنتظر أن يخضع ثلاثة من لاعبي الشارقة لعمليات جراحية مختلفة خلال الفترة القصيرة المقبلة، والثلاثي هم الحارس عادل الحوسني، والمدافع الأيسر الحسن صالح، والمدافع الأيمن ماركوس ميلوني.
 ويعاني عادل الحوسني خشونة في الركبة تحتاج إلى عملية تنظيف، وقد كان هذا وراء تأثر أداء الحوسني خلال الفترات السابقة، ما جعل حراسة الملك تتأثر في بعض في المباريات.
أما الحسن صالح، فهو يعاني إصابة في الأنكل منذ فترة طويلة، وكان يتحامل على نفسه، ويشارك في المباريات، لكن بات التدخل الجراحي أمراً ضرورياً حتى لا تتفاقم الأمور.
 أما ميلوني، فهو يعاني إصابة في أنكل القدم، ويتطلب الأمر التدخل الجراحي، وسوف يتم ترتيب وموعد هذه الجراحات الثلاث بتنسيق من الجهاز الطبي للنادي مع إدارة الكرة، حيث من المتوقع أن يخضع اللاعبون الثلاثة للتدخل الجراحي خلال هذا الأسبوع، وبعدها يحتاج اللاعبون إلى فترة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع، لبدء مرحلة أخرى من التأهيل.
 وكان الحوسني الذي تم اختياره أفضل حارس في الموسم الماضي بعد تتويج الفريق بالدوري، قد شارك في الموسم الحالي في 18 مباراة من أصل 19 جولة جرت في دوري الخليج العربي، وبواقع 1620 دقيقة.
 أما الحسن صالح، فقد شارك في 16 مباراة، بواقع 1436 دقيقة، فيما شارك ميلوني في 18 مباراة بواقع 1366 دقيقة، وسجل خلالها هدفين في شباك الوصل والفجيرة.