علي معالي (الشارقة)

أكد سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الفردية أن اختيار نفس مجموعة العمل التي تواجدت معه في المجلس السابق، يعود للنجاح الذي تحقق خلال عامين، بنفس مجموعة العمل، التي تضم كل من ناصر عاشور، عبدالرحمن علي المليحي، أيوب لشكري، وحميد شامس.
 وقال: «خلال الموسمين الماضيين كانت النتائج جيدة، وحققنا العديد من الألقاب للمرة الأولى على مستوى النادي في الألعاب الفردية، وكان آخرها كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في ألعاب القوى، للمرة الأولى في تاريخ الملك».
 وتابع:«كما أن المبارزة حققت كأسين هذا العام من أصل 3 كؤوس في مسابقة كأس الاتحاد، وهي نقلة نوعية مهمة، كما أن تنس الطاولة تسير بشكل جيد».
 وأضاف: من المهم جدا أن يكون هناك عمل منظم وتفاهم بين جميع الأعضاء، وهو ما استشعرته في أعضاء إدارة الألعاب الفردية الحالية، وكل عضو لديه خبرة طويلة في مجاله، والدليل أننا حققنا نتائج إيجابية للغاية، ولذلك كان طبيعيا أن أحرص على تواجدهم لكي نستكمل مسيرة العمل والإنجاز ولهذا حريصون على استمرار الاجهزة الفنية والإدارية في كل الألعاب».
 
 وقال: «نبحث عن استمرار قاعدة العمل لكي نحافظ على قوة الملك، وعلى كل المكتسبات التي تحققت من قبل، ويجب الإشادة بكل مجالس الإدارة التي تعاقبت على النادي، لأننا نعمل كمنظومة واحدة هدفها في النهاية مصلحة الشارقة والحفاظ على قوته وصلابته وهو هدفنا المستقبلي مع المجلس الجديد الذي أرى أنه سيكون نموذجاً متميزاً في العمل الذي يخدم ليس فقط الرياضة في الشارقة، بل كافة المنتخبات الوطنية في الكثير من الألعاب ومنها بالطبع الألعاب الفردية».