دبي (الاتحاد)

 يواصل اتحاد كرة السلة، برئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي، اجتماعاته عن بُعد لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تخص اللعبة، لعل أبرزها في الوقت الراهن النظام الأساسي، والذي سيتم البت النهائي فيه خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل.
 من ناحية أخرى، استطاع الأميركي جويل انتوني ماكلين الذي يلعب موسمه الثاني مع نادي البطائح، أن يثبت كفاءته داخل أحدث فرق الدولة في كرة السلة، وهو أصغر اللاعبين الأجانب في ملاعبنا (21 عاماً)، ويلعب ماكلين في مركز صانع الألعاب، وهو من لاعبي الجامعات، وكان له دوره الكبير، فيما وصل إليه الفريق من مستوى متميز باحتلال الفريق المركز الخامس الموسم الماضي، أما هذا الموسم ومع نهاية الدور الأول فقد قاد الفريق إلى المركز الرابع. 
 وقال إمام محمود «ميشو» مدرب الفريق، إن التعاقد مع اللاعب جاء لأن الفريق في مرحلة البناء، ولا نريد أن نغامر باستقدام أحد اللاعبين الكبار مع فريق يخطو خطواته الأولى، مؤكداً أن اللاعب في الموسم الماضي قدم مستوى جيداً للغاية، واستمر في تألقه هذا الموسم. 
 وأضاف: «اللاعب انضم لنا وعمره 19 عاماً، وقد تألق بفضل دعم زملائه له داخل الملعب وخارجه تألقه، حيث كان يعيش بمفرده، قبل أن يندمج مع اللاعبين، إضافة إلى قيام النادي بتوفير كل الإمكانات له». 
 وتابع: «تم السماح للاعب ومعه زميله الإسباني مامادو بالسير إلى بلادهما، باعتبار أن موسم السلة قد انتهى».