أبوظبي (الاتحاد)

حظيت مسابقة اتحاد الجو جيتسو التي أطلقها مؤخراً على صفحته في موقع إنستجرام، بإقبال لافت من الجمهور والعائلات الحريصين على التمتع بلياقة بدنية عالية في المنزل. وكان الاتحاد قد أطلق هذه المسابقة في إطار تنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى نشر ثقافة الرياضة في المجتمع، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كوفيد- 19. 
وتمثل هذه المسابقة المبتكرة منصة تهدف إلى تحفيز وتشجيع أفراد المجتمع على مواصلة ممارسة الرياضة في المنزل، والاستفادة من التقنيات الحديثة في التدريب عن بُعد، للمحافظة على اللياقة البدنية. وتتماشى مثل هذه المبادرات مع تطلعات الاتحاد في حث مختلف أطياف المجتمع على التعامل الإيجابي مع الظروف الراهنة، فضلاً عن الاستفادة من هذه الأوقات في تحسين نمط الحياة والعادات الصحية، استناداً إلى القيم والمبادئ الأساسية لرياضة 
الجو جيتسو، ومن أهمها الصبر، والالتزام، والمرونة في التكيف مع الظروف المختلفة. 
وأعلن الاتحاد أسماء ثلاثة فائزين في التحدي الأول من المسابقة، الذي تم تصميمه لتحفيز العائلات على مشاركة تمارين أفرادها المنزلية، ونشر ما لا يقل عن 5 مقاطع فيديو أسبوعياً، باستخدام الوسم HomeWithUAEJJF#. وأجرى سالم مبارك الظاهري، لاعب نادي الوحدة والمنتخب الوطني، السحب الأول على جائزة 5000 دولار، حيث وقع الخيار على المتسابق صاحب الحساب @Kazanbjjscholl .
وقام رامون ليموس، مدرب المنتخب، بإجراء السحب الثاني لاختيار الفائز بجائزة 3000، حيث تمكن صاحب الحساب @Mouaad_puma_jjb من الظفر بالجائزة. وأجرت لاعبة المنتخب الوطني وديمة اليافعي ثالث سحوبات التحدي، الذي مكن صاحب الحساب @Beah_cristinabjj من الفوز بجائزة 2000 دولار.
ويأتي إطلاق المسابقة في أعقاب النجاح الكبير الذي تحققه مبادرة اتحاد الجو جيتسو «ابقى آمناً وحافظ على لياقتك من منزلك»، والتي يشارك فيها نجوم اللعبة وبالتوازي مع ذلك، يواصل الاتحاد تنفيذ التوجيهات الرسمية المتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال الالتزام بالتباعد الجسدي والبقاء في المنزل، حيث يوظف الاتحاد مختلف قنوات التواصل، لتشجيع مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الأنشطة التي يقدمها لهم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.