سامي عبدالعظيم (حتا)

 انتهت العلاقة بين نادي حتا والمدافع سبيل غازي عملياً قبل الموعد المحدد لنهاية العقد في 30 مايو المقبل، في ظل عدم وجود اتصالات بين الجانبين لتمديد العقد.
 وكان غازي، قد لعب معاراً هذا الموسم مع نادي الإمارات، وقد يوقع عقداً مع النادي، خصوصاً أنه لعب دوراً مؤثراً في النتائج الإيجابية التي وضعت «الصقور» على أعتاب التأهل قبل تعليق البطولة، إذ يحتاج «الصقور» لحصد 3 نقاط من 4 مباريات للوصول إلى «المحترفين». 
 ولم يخف سبيل غازي سعادته بالأجواء الحالية مع نادي الإمارات، والانسجام الرائع مع اللاعبين، وقال: «إن هذه العوامل كان لها الأثر الإيجابي في المحافظة على الصدارة، وحسم الأمور بدرجة كبيرة نحو التأهل، قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا».
 وأضاف: «الحرص الكبير من مسؤولي نادي الإمارات على كل المعطيات التي تؤدي لتحقيق النتائج المشرفة، كان لها الأثر الإيجابي في الوصول إلى الاقتراب من التأهل لدوري الخليج العربي».
 وقال سبيل غازي: «إن اللاعبين يحرصون على تنفيذ تعليمات المدرب المقدوني جوكيكا في فترة التوقف، من خلال الالتزام بجميع التدريبات التي تعزز روح التحدي»، موضحاً أن الجميع ينتظر قرارات الجهات الرسمية حول مصير الموسم.
وحول وجود عروض جديدة في الوقت الحالي، قال غازي: تفكيري الآن في الدفاع عن طموح العودة إلى «المحترفين» مع نادي الإمارات، وأشعر بالخطوات المهمة التي يقوم بها النادي لتوفير الظروف المناسبة أمام اللاعبين، وأتمنى أن يكون الحصاد بمستوى التوقعات، لأننا بالفعل نستحق اللعب في دوري الخليج العربي.