معتصم عبدالله (دبي) 
 
 نظم الثنائي راشد عبدالحميد لاعب منتخب الطاولة، ونادي النصر، والبطل المصري عمر عصر «حلقة نقاشية» لنجوم أبطال كرة الطاولة من اللاعبين الواعدين من خلال التواصل المرئي عبر تطبيق «زووم»، وذلك بهدف تناقل الخبرات ودعم اللاعبين الشباب بالنصائح والإرشادات خلال الوقت الحالي لتوقف نشاط اللعبة على مستوى معظم دول العالم. 
 وحظيت التجربة الأولى في إطار التواصل بين أجيال كرة الطاولة من اللاعبين أصحاب الخبرات واللاعبين الشباب أمثال عبدالله البلوشي نجم منتخبات المراحل ولاعب نادي شباب الأهلي، وعيسى البلوشي لاعب نادي النصر، بجانب عدد من لاعبي المستقبل، بمشاركات فعالة تبادل فيها اللاعبون النصائح والارشادات بشأن التدريبات المنزلية خلال فترة توقف النشاط واستذكار أهم المواجهات والمشاركات السابقة، وفنيات التعامل مع المباريات. 
 وعلق عبدالله البلوشي لاعب منتخب الإمارات ونادي شباب الأهلي، على التجربة واصفاً أياها بالمفيدة، وأوضح «حظينا بفرصة جيدة بالتواصل مع أبرز نجوم اللعبة على المستوى المحلي والدولي تعرفنا خلالها على تجارب متنوعة ونصائح وإرشادات مهمة بشأن التدريبات وغيرها»، معبراً عن أمله في تكرار مثل هذه المبادرات التي تحافظ على تواصل الأجيال. 
 من جانبه، ذكر عيسى البلوشي لاعب النصر أن فكرة مشاركة البطل المصري عمر عصر صاحب التجارب الاحترافية المميزة في أوروبا مثلت مفاجأة سعيدة في مشاركته النجوم الواعدين رصيد خبراته من خلال التواصل المرئي، مشيداً بالدور المميزة لنجم «العميد» راشد عبدالحميد في الترتيب للمبادرة التي حظيت بتفاعل كبير من المشاركين. 
 وأضاف، «لم أتردد في قبول التواجد في المبادرة، واستفدنا قطعاً بالتعرف عن قرب على تجربة لاعب عالمي مثل عمر عصر، ونصائحه الخاصة بشأن تكنيك المباريات المختلفة، علاوة على ارشاداته المتنوعة عن التدريبات والاحتراف في أوروبا وأوجه الاستفادة بشكل عام».