أسامة أحمد (الشارقة)

أكد ماجد سلطان، عضو مجلس إدارة شباب الأهلي، المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية، استمرار الأجهزة الفنية الحالية لـ «طائرة الفرسان» في الموسم الجديد دون تغيير، مبيناً أن الاستقرار هو هدف مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية على صعيد الفريق الأول الذي يقوده الأرجنتيني خوان، وقطاع المراحل السنية بقيادة خالد الجسمي المدير الفني للقطاع، الذي يشمل الأشبال والناشئين والشباب.
وقال: يجب منح الأجهزة الفنية فرصة موسمين على الأقل، قبل محاسبة أي مدرب على نتائجه.
وأشار إلى أن الرؤية غير واضحة بشأن الموسم الجديد، بعد أن وضع المجلس الحالي للاتحاد الكرة أمام الاتحاد الجديد، لاستكمال مسابقات الموسم الحالي في بداية الموسم المقبل من عدمه.
ووصف ماجد قرار اتحاد الكرة الطائرة، فيما يخص مسابقات الموسم الحالي، في ظل هذه الإجراءات الاحترازية لمواجهة «كورونا» بأنه صائب، مبيناً أن الأندية في انتظار الاتحاد الجديد لمعرفة سياساته بخصوص العديد من الملفات.
وأضاف: نتطلع لأن تظهر فرق الطائرة المختلفة بقلعة «الفرسان» بمستوى جيد في الموسم الجديد، من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة وفق النهج المرسوم من مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية.
وشدد ماجد، على أهمية التحضيرات الجيدة، حتى تحقق «الطائرة» ما يصبو إليه كل منتسب إليها، بعد أن حصل الفريق الأول هذه الموسم على كأس السوبر.