معتصم عبدالله (دبي) 
 
 حرص الكرواتي كرونوسلاف جوريتش، مدرب النصر، على مشاركة لاعبيه وجمهور «العميد» فرحة استقبال شهر رمضان المعظم عبر «رسالة صوتية» شاركها مع اللاعبين، وحرص على إرسالها أيضاً إلى المقربين من الأصدقاء وأعضاء مجلس الإدارة، بالتزامن مع بداية الشهر الفضيل، معبراً عن سعادته بمشاركة الأجواء الخاصة، رغم الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19». 
 وذكر كرونو أن وجوده في المجال التدريبي على مستوى منطقة الخليج للعام الرابع على التوالي، جعله يعايش الأجواء الخاصة للشهر الفضيل والذي يحظى بأهمية خاصة، معرباً عن أمله في أن تعود الحياة إلى سابق طبيعتها قريباً، في ظل الجهود الكبيرة المبذولة للحد من تفشي الفيروس، ولفت إلى تغيير موعد التدريبات اليومية للاعبين لتكون في الفترة المسائية بالتزامن مع الشهر الفضيل. 
 ولم يكن اسم المدرب الكرواتي كرونو معروفاً على مستوى الخليج إلى ما قبل نوفمبر 2017، قبل أن تبادر هيئة الرياضة والاتحاد السعودي بالتعاقد مع المدرب الكرواتي ليقود منتخب «المواهب من مواليد المملكة» للفئة العمرية من 18 إلى 28 عاماً في تجربة هي الأولى من نوعها. 
 وكان منتخب المواهب خطوة أولى في مشوار كرونو «الخليجي» لينتقل بعدها لتدريب النصر السعودي لفترة مؤقتة، ومنها إلى دوري الخليج العربي بقيادته بني ياس في الموسم الماضي 2018 - 2019، وصولاً إلى محطته الحالية مع «العميد» في أكتوبر 2019، قبل أن يقوده للتتويج بلقب كأس الخليج العربي في يناير 2020. 
 ويملك كرونو في سجله مشاركاته الدولية كلاعب وسط دفاع مع منتخب كرواتيا خوضه 21 مباراة، من بينها ثلاث مباريات في كأس العالم 1998 والتي حصد فيها منتخب بلاده المركز الثالث.