علي معالي (الشارقة)

جدد مجلس إدارة نادي الشارقة الجديد برئاسة علي سالم المدفع الثقة في عبدالعزيز العنبري مديراً فنياً للفريق الأول، ليواصل قيادة الملك خلال الفترة المقبلة.  يذكر أن عقد العنبري ينتهي مع الشارقة خلال يونيو المقبل، ولكن سيتم تجديد الثقة به، وسيتم تحديد فترة العقد الجديد، عقب الانتهاء من اعتماد تشكيلة شركة الكرة.
وشهد الهيكل الإداري الجديد لنادي الشارقة، ولأول مرة على مستوى مجالس إدارات الأندية الرياضية، إضافة عضو جديد ليكون رئيساً للجنة الشؤون الصحية والطب الرياضي وكل ما يختص ببرامج التغذية، ويترأس هذه الإدارة الدكتور عبدالعزيز سعيد المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، عضو مجلس الصحة الإماراتي، الأمين العام السابق للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.
 ومن اللافت في تشكيل المجلس الجديد أيضاً تحويل شركة الاستثمار، إلى إدارة الاستثمار والتطوير التجاري والتي سيكون رئيساً لها إبراهيم محمد الجروان الرئيس السابق لشركة نادي الشارقة للاستثمار. 
وتم استحداث إدارة مهمة وهي إدارة التخطيط والجودة، ويرأسها طارق جاسم المدفع.
 وشهد التشكيل الجديد عودة عبدالله العجلة رئيس شركة كرة القدم في أول مجلس إدارة بعد الدمج، وهو شغل قبل رئاسته لشركة كرة القدم منصب نائب رئيس الشركة، وهو عضو سابق باتحاد كرة القدم.
 كما يستمر محمد عبيد الحصان رئيساً لإدارة الألعاب الجماعية، بعد أن حقق نجاحات كبيرة في هذا المنصب في الإدارة السابقة للنادي، وحصدت الألعاب الجماعية في عهده العديد من البطولات. 
 ويواصل المهندس سليمان الهاجري مهامه في المجلس الجديد رئيساً لإدارة الألعاب الفردية ،مواصلاً مسيرة التميز التي رافقت توليه مهمة الإدارة في المجلسين السابقين.
 ومن الوجوه الجديدة في مجلس الإدارة سلطان إبراهيم العسكر، وسيشغل منصب رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية. 
 كما يضم المجلس طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، رئيسا لإدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، فيما يرأس المحامي محمد علي الحمادي إدارة الشؤون القانونية.