منير رحومة (دبي) 

 طالبت جماهير نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بعودة لاعبها فيديريكو كارتابيا إلى الدوري الإسباني، بعد قرب انتهاء إعارته إلى فريق شباب الأهلي، حتى يساعد الفريق على تجاوز المرحلة الصعبة التي يعيشها بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية قبل موسمين، وعدم نجاحه في العودة بسرعة إلى أجواء «لا ليجا». 
وأشعلت الصورة التي نشرها كارتابيا على حسابه الرسمي مع مواطنه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال إحدى مباريات فريقه مع برشلونة في الدوري، حماس جماهيرلاكورونيا التي كتبت كثيراً من التعليقات، مطالبين لاعبهم السابق، بالعودة للنادي الذي انضم إليه منذ 2015. 
ويرغب مشجعو لاكورونيا في عودة صانع ألعاب الفريق، بعد تجربتين في الدوري البرتغالي ودوري الخليج العربي العربي، وذلك لمساعدة الفريق على العودة إلى مصاف أندية النخبة في إسبانيا، معتبرين أن الصورة أعادت إليهم الذكريات الجميلة للفريق، عندما كان يستضيف على ملعبه الفرق الكبرى ونجوم الكرة العالمية.
وفي نفس الوقت حمّست الصورة أيضاً جمهور شباب الأهلي، حيث ناشد البعض إدارة النادي ضرورة التعاقد مع كارتابيا وعدم التفريط فيه، معتبرين أنه قادر على تقديم الإضافة لفريق الفرسان في المستقبل، خاصة بعد أن انسجم مع الأجواء، وتأقلم مع الفريق. 
ويتوقف مصير كارتابيا على توجه إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة إذا استمر توقف الدوري، وتأجيل المباريات المتبقية إلى فترة لاحقة، حيث يبحث مسؤولو قلعة الفرسان عن لاعبين أجانب مميزين يساهمون في دعم الفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة، خاصة على مستوى المنافسة الخارجية في دوري أبطال آسيا.