عبدالله القواسمة (أبوظبي)

 تخطت أعداد المشاركين في بطولة الإمارات للألعاب الإلكترونية والرياضية التي ينظمها نادي بني ياس بالتعاون مع «Go Gamers»، الـ 1800 مشارك غصت بهم المنصة الرسمية الخاصة بالحدث، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى بحسب الإحصائيات الصادرة عن اللجنة المنظمة.
 وشملت الألعاب الرياضية التي تم تنظيمها عن بُعد، ألعاب ضغط الصدر والقرفصاء والقفز إلى جانب رفع الأوزان بزجاجات المياه، أما الألعاب الإلكترونية فشملت «الببجي»، «فيفا»، «فورتنايت»، «ستاك»، «لاراكرافت»، وغيرها من الألعاب المتنوعة، التي تحظى بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي.
 وتم توزيع العديد من الجوائز العينية والمادية على الفائزين في مختلف المسابقات التي تم تنظيمها، والتي من المنتظر أن يتخطى عددها 90 مسابقة خلال شهر كامل، مدة البطولة، علماً بأن عدد الجوائز التي سيتم توزيعها سيناهز عشرة آلاف جائزة.
 ودشن محمد الحمادي قائمة الفائزين بالتحديات الرياضية في أول أيام البطولة، عندما نجح في إجراء تمرين ضغط الصدر، بعدما كرر التدريب 58 مرة خلال دقيقة واحدة، قبل أن يتوالى الإعلان عن الفائزين بالتحديات البدنية، حيث ضمت القائمة المشارك المقيم اندرو بيهوفياك في تمرين القفز إلى جانب انجلو دي سوزا الذي فاز بتحدي رفع الأوزان بزجاجات المياه.
 وينتظر أن تشهد الأيام القادمة ومع بدء شهر رمضان المبارك ازدياداً في أعداد المشاركين في البطولة التي تندرج ضمن مبادرات نادي بني ياس، وتستهدف المواطنين والمقيمين بهدف الحفاظ على نشاطهم ولياقتهم البدنية واستثمار أوقاتهم أثناء تواجدهم في منازلهم عبر منافسات شيقة.