رأس الخيمة (الاتحاد)

 تجاوب لاعبو الحمرية مع التوجه الخاص بخفض رواتبهم بنسبة 30%، بعد إخطارهم رسمياً بالقرار من قبل ماجد المهيري، مشرف الفريق الأول، حيث أكدوا تكاتفهم وتضامنهم مع النادي في مواجهة الظروف الحالية التي فرضها فيروس كورونا. 
 ووصف الحارس أحمد الشاجي، قائد الفريق، القرار بأنه خطوة مهمة، تجسد الدور المهم للنادي في التفاعل مع القضايا المجتمعية والرياضية، التي تعزز رسالته في التوعية والتثقيف.
 وقال الشاجي: «إن خفض الرواتب أقل مساهمة من اللاعبين، تعبيراً عن تحملهم المسؤولية في هذه المرحلة الاستثنائية، التي لا بديل خلالها عن كل ما يؤدي إلى الواقع الأفضل للمجتمع، موضحاً أن هذه النسبة من الراتب تمثل أقل تقدير من جانبهم، لكل ما يعزز التجاوب مع المبادرات الخاصة بحماية المجتمع من فيروس كورونا، خصوصاً في ظل تعليق النشاط الرياضي».
 وأوضح، أن لاعبي الحمرية يدركون مثل غيرهم أهمية مواجهة الظروف المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، والعمل على كل الخيارات للتوعية بمخاطره، والحرص على الإجراءات الخاصة بالعمل على إيجاد الوسائل الكفيلة، بتفعيل الدور المجتمعي للأندية الرياضية، مشيراً إلى أن الحمرية يحرص على تأكيد تفاعله المطلوب بأقصى درجات الوعي، بأهمية دوره في الظروف المختلفة.