سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يعقد الاتحاد العربي للقوة ومصارعة الذراعين، اجتماعه الدوري غداً، عن بُعد، برئاسة اللواء محمود بركات، وحضور عبدالله الشراري النائب الأول للرئيس، وجاسم المطروشي عضو اللجنة الفنية، وبقية أعضاء المجلس، وذلك لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والترتيبات الخاصة بالفترة المقبلة.
 وكشف الشراري، عن موافقة مجلس إدارة الاتحاد على تنظيم النسخة الأولى من البطولة العربية للضغط الحر، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحت شعار «أتحداك تشارك»، على مستوى المجالس الرياضية بالدولة، وذلك لفئتي الأسوياء وأصحاب الهمم.
 وأضاف: وجّه الاتحاد العربي خطاباً إلى الجهات المختلفة، عن تنظيم الفعاليات الرياضية في الدولة، في إطار الحرص على دعم الاهتمام بالمبادرة، التي تقام في ظل الظروف الراهنة المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، لتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في المنازل، مؤكداً أن الاتحاد العربي يتطلع لنجاح الحدث على مستوى الوطن العربي.  وأشار، إلى أن الاتحاد العربي يعول على التعاون والدعم من المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة، لفكرة تنظيم البطولة على المستوى المحلي في الدولة.
 ونوّه إلى الكثير من الجوانب التي سيتم الإعلان عنها، حول الجانب التنظيمي للبطولة والتحكيم والجوائز، وغيرها من الأمور على المستويات كافة، تمهيداً لضربة البداية في رمضان المقبل.