الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
انطلاق فعاليات الدورة السادسة لجائزة غرفة الشارقة للمبدعين
انطلاق فعاليات الدورة السادسة لجائزة غرفة الشارقة للمبدعين
الجمعة 7 يناير 00:27

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت جامعة الشارقة عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة لجائزة غرفة الشارقة للمبدعين، والتي تنظمها جامعة الشارقة سنوياً بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بهدف إتاحة الفرصة أمام المشاركين والمتسابقين من طلبة جامعة الشارقة والجامعات الأخرى في الدولة.
يأتي ذلك استمراراً لنجاحها خلال السنوات الخمس الماضية وبمجموع جوائزها البالغة مائة ألف درهم.
وأشار الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة إلى أهمية دور الجامعة في تنمية وتطوير معايير وآفاق الإبداع والابتكار لدى الطلبة في مختلف المراحل الدراسية، والعمل على رفد المجتمع بالأجيال الجديدة من الخريجين الناجحين والمبدعين والقادرين على المساهمة في خدمة وتطوير مجتمعهم. من جانبه، أوضح عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الهدف الذي نسعى إليه من خلال تبني غرفة الشارقة لهذه الجائزة التي غدت جزءاً أساسياً من استراتيجيتها وجهودها للاستثمار الأمثل في الطلبة المبدعين، ومن خلال غرس وتعزيز ثقافة الابتكار لديهم.
وبدورها، أوضحت الدكتورة ديما جمالي، عميدة كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة ورئيسة اللجنة المنظمة لجائزة غرفة الشارقة للمبدعين أن التعاون المستمر مع مجتمع الأعمال والصناعة، ومن خلال مساق مبادئ الابتكار وريادة الأعمال الذي تطرحه كلية إدارة الأعمال لجميع طلبة الجامعة، يعمل على مساعدة الطلبة على اكتساب مهارات جديدة وتوليد الأفكار من خلال التفكير التصميمي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©