الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
«ديوا» و«البيئة للمدن العربية» يعرفان بأفضل ممارسات الاستدامة
«ديوا» و«البيئة للمدن العربية» يعرفان بأفضل ممارسات الاستدامة
الجمعة 7 يناير 00:27

دبي (وام)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» ومركز البيئة للمدن العربية - إحدى مؤسسات منظمة المدن العربية ومقره دبي - ورشة علمية افتراضية على مدار يومين، تحت عنوان «أفضل الممارسات في الطاقة المستدامة»، بمشاركة قرابة 100 متخصص من مختلف المدن العربية. 
وهدفت الورشة إلى تسليط الضوء على إمارة دبي بوصفها نموذجاً للممارسات الناجحة في مجال الاستدامة، بجانب دور الهيئة في تحقيق رؤى واستراتيجيات القيادة الحكيمة لتحقيق كفاءة إدارة موارد الطاقة. 
وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: تعمل الهيئة على دعم التزام إمارة دبي الراسخ بالاستدامة وتعزيز دورها الاستباقي في صياغة المستقبل ودعم قضايا الطاقة وتغير المناخ. 
وتستقي الهيئة رؤيتها من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم والانتقال بالإمارة نحو ريادة المستقبل. وأضاف: نسعى لتحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 ومبادرة الحياد الكربوني لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050 من خلال مشاريع عالمية رائدة.  

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©