الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بنك المارية المحلي» يعين مجلس إدارته الأول

مجلس إدارة بنك المارية المحلي
14 يونيو 2021 21:13

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن بنك المارية المحلي، أول بنك رقمي متكامل في الإمارات العربية المتحدة عن تعيين مجلس إدارته برئاسة طارق أحمد المسعود.
كما تم تعين عمر عبد الله الزعابي نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من، أحمد جبر السويدي، و أحمد شيبه العميمي، و ميرة سلطان السويدي، و خالد ثاني الرميثي، وعمران محمد الخوري، ويونس فتح علي الخاجة، وسعيد عبد الله الظاهري، وعبد الله محمد بن دسمال السويدي، وعبيد هلال الكعبي.
ويتمتع مجلس الإدارة المعين بخبرات متنوعة في عدة مجالات تسهم في كفاءة آلية أخذ القرار لدفع البنك لتحقيق أهدافه الرامية ليكون بنكاً محلياً رائداً يقدم خدمات ومنتجات مصرفية تدعم المجتمع الإماراتي، وتسهم بمساندة القطاع الخاص من خلال تمكين الموظفين، وتأهليهم وتحقيق عائد تنافسي للمساهمين.
وقال طارق أحمد المسعود: «إن تشكيل مجلس الإدارة الأول للبنك يمثل لحظة تاريخية للقطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إن المهام الموكلة له تهدف إلى العمل الدؤوب لتوجيه دفة البنك نحو تحقيق رؤية بنك المارية المحلي في تحسين مستوى معيشة الفرد ورفع كفاءة الخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة. كما يشرفني بأن أذكر خبرة إخواني أعضاء مجلس الإدارة الاستثنائية والمتنوعة في شتى قطاعات الاقتصاد المحلي وصلتهم الوثيقة بكافة فئات المجتمع».
و نوه طارق المسعود إلى أن الهدف الأساسي من تأسيس أول بنك يخدم فئات المجتمع الإماراتي على منصة رقمية استثنائية يصب في تلبية الاحتياجات المالية والمصرفية بشكل يرفع من كفاءة معيشة الأفراد وإنتاجية الشركات المتوسطة والصغيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©