أبوظبي (الاتحاد) أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق رحلات موسمية خلال الفترة المقبلة.

وتشمل الوجهات الصيفية، أشهر الجزر اليونانية، ميكونوس وسانتوريني، وإلى مدينة مالقة في جنوب إسبانيا. وستشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ميكونوس بين 8 يوليو و11 سبتمبر 2021، وإلى سانتوريني بين 9 يوليو و12 سبتمبر 2021، برحلتين أسبوعيتين لكل وجهة على متن طائرة إيرباص A320. مع إطلاق ممر السفر الآمن بين الإمارات واليونان، يحصل المسافرون الذين تلقوا لقاح كوفيد-19 على المزيد من الخيارات للسفر من دون الحاجة للحجر الصحي، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالعطلة الصيفية مع زيارة ميكونوس المعروفة بأطباقها المتوسطية اللذيذة وسانتوريني الشهيرة بمنازلها المربعة ذات الأسطح الزرقاء.

وتأتي هذه الرحلات التي لا تستغرق أكثر من أربع ساعات ونصف الساعة لتكّمل الخدمة الحالية إلى أثينا. ومع استعداد إسبانيا لاستقبال المسافرين الذين تلقوا اللقاح ابتداء من 7 يونيو 2021، ستطلق الاتحاد للطيران رحلتين أسبوعيتين إلى مالقة بين 9 يوليو و15 سبتمبر 2021 على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر، التي تقدّم خيارات المقاعد السياحية الرحبة والسياحية مع مقعد مجاور شاغر.

توفرّ هذه الخدمة خيارات سفر أكبر وأكثر سلاسة للمسافرين في رحلات استجمام بين الإمارات وإسبانيا، مع خدمة الاتحاد لثلاث وجهات بين الدولتين وهي برشلونة، مدريد ومالقة. وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة «معتمد لسفر» لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار.

ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة «مُعتَمَد للسفر» لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار. للاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة «إدارة حجزي» للحصول على كافة المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.