أبوظبي (الاتحاد) أصبحت أدنوك للتوزيع أول شركة لبيع الوقود بالتجزئة على مستوى العالم تُطعّم 100% من موظفي الخطوط الأمامية في شبكة محطاتها.

وتواصل أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، التزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة خلال جائحة فيروس كورونا، لضمان صحة وسلامة عملائها وموظفيها كأحد أهم أولوياتها الدائمة. وفي هذا السياق، كان توفير لقاح فيروس كورونا لجميع موظفيها جزءاً لا يتجزأ من دعمها المتواصل لجهود التعافي من تداعيات الجائحة.

وقال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «أظهر موظفونا التزاماً فاعلاً ورغبة صادقة لمكافحة انتشار الوباء، ونحن فخورون بتفانيهم والتزامهم الدائم بأعلى معايير الحفاظ على الصحة والسلامة والبيئة، حيث أنهم يسطرون اليوم مثالاً ناصعاً أمامنا جميعاً حول أهمية العمل الجماعي لمحاربة وباء كوفيد-19».
وتضمنت جهود الشركة توفير وحدات متنقلة لتطعيم موظفي الخطوط الأمامية، حيث قام أكثر من 7500 من الموظفين العاملين في محطات ومتاجر واحة أدنوك بأخذ الجرعة الأولى من اللقاح، وأكمل عدد كبير منهم الجرعة الثانية أيضاً. 

  • خلال تطعيم أحد موظفي أدنوك للتوزيع
    خلال تطعيم أحد موظفي أدنوك للتوزيع

 

وتُعد حملة التطعيم الخطوة الأحدث ضمن حزمة واسعة من الإجراءات الاحترازية وتدابير السلامة التي تطبقها الشركة والتي تشمل إجراء فحوصات شاملة لموظفيها للكشف عن فيروس كورونا، وتنفيذ عمليات التنظيف والتعقيم اليومية لشبكة منشآتها، إضافة إلى توفير معدات الوقاية الشخصية وإرشادات وضحة للصحة والسلامة في جميع محطات الخدمة ومتاجر واحة أدنوك.