أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، برامج تدريب جديدة للطيارين في مرافق التدريب عالمية المستوى التابعة لها.
وللمرة الأولى، سوف يتمكن العملاء من اكتساب أميال ضيف الاتحاد عند الاستفادة من خدمات ومنتجات الأكاديمية.
وبصفتها أول مؤسسة تدريب على الطيران في العالم تحصل على الموافقة التنظيمية، يمكن للطيارين المتدربين - بعد إكمالهم تدريب MPL على طائرة من طراز فينوم 100 - الانتقال بصورة مباشرة إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر، التي تعتبر الطائرة الأكثر كفاءة وترشيداً في السوق.
ولتحقيق أعلى معايير الكفاءة، يتيح البرنامج للمتدربين في الأكاديمية أن يصبحوا طيارين مؤهلين بالكامل على طائرة بوينغ 787 دريملاينر خلال 18 شهراً، وذلك عبر دراسة منهج مكثف ومتقدم للغاية، يستفيد من تقنيات التعلم الرائدة في قطاع الطيران، وأفاد باولو لا كافا، نائب الرئيس لأكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران: «في العادة تقوم الاتحاد للطيران - مثل عدد من شركات الطيران الأخرى حول العالم - بتدريب الطيارين المتدربين على طائرة ضيقة البدن، بمجرد الانتهاء من التدريب. وبسبب متطلبات السوق المرتفعة، فنحن سنقوم بتدريب تدريب على طائرة A350 بعض الطيارين المبتدئين على طراز بوينغ 787 دريملاينر. مع هذه الموافقة الجديدة، فسوف نستطيع تلبية هذا المتطلب ومنح الطيار الفرصة للطيران إلى وجهات لا تخدمها الطائرات ضيقة البدن».
ويمكن أن يحصل حاملو رخصة الطيران التابعون لشركات الطيران العالمية أو الطيارون المستقلون الذين لا يعملون لدى شركة طيران في الوقت الحالي، على تدريب متخصص في الطراز داخل أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران.
وهذا يعني أنه للمرة الأولى على الإطلاق، يستطيع الطيارون المستقلون الاحتفاظ بوضع رخصتهم أثناء الحصول على التدريب في أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران.
ويشمل ذلك الإصدار المبدئي لرخصة الطيران على جميع طرازات الطائرات المعتمدة حالياً من الأكاديمية، فضلاً عن تصديق وتجديد رخصة التدريب على الطراز من الهيئة العامّة للطيران المدني.

 عروض للموظفين الحكوميين 
أعلنت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن منح موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية خصماً يصل حتى 15%، مع إطلاق برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات.
ويمكن للمسافرين الانضمام إلى البرنامج مجاناً، وإتمام إجراءات السفر عبر منفذ مخصص لهم في مطار أبوظبي الدولي والحصول على وزن إضافي بقيمة 15 كجم، وعند السفر إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية، فيمكن للمسافرين إحضار حقيبة إضافية يصل وزنها حتى 23 كجم في الدرجة السياحية أو حقيبة يصل وزنها حتى 32 كجم في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.
إلى ذلك، أفاد دانكان بيرو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع، الاتحاد للطيران: «نتعاون مع حكومة الإمارات لمنح الموظفين خصومات سفر ومزايا ومكافآت حصرية سواء كان الحجز بغرض الأعمال أو الترفيه».
وتضم المزايا الإضافية خصماً بواقع 10 في المائة على باقات الاتحاد للعطلات، والاستفادة من الخصومات الحصرية مع الشركاء المفضلين.