أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت كل من عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي وكلايم عن حصولها على شهادة المطابقة للإجراءات الصحية الخاصة بـ«كوفيدـ 19» من الهيئة الفنية لمراقبة الجودة، التي تعتبر إحدى الهيئات العالمية المرموقة المختصة بالتقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها.
وحصلت المدن الترفيهية الثلاث على شهادة المطابقة، عقب سلسلة من عمليات التدقيق والتقييم التي أجرتها الهيئة، لتكون بذلك كل من عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي أولى المدن الترفيهية التي تحصل على هذه الشهادة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وقال الحسن كعبوس الزعابي، ‏نائب الرئيس للشؤون التشغيلية في شركة فرح إكسبيرينسز: «مع إعادة افتتاح مدن ياس الترفيهية وكلايم وترحيبها بالضيوف مجدداً، أردنا تأكيد التزامنا بصحة وسلامة الضيوف باعتبارها أولوية قصوى بالنسبة لنا، حيث تشكل شهادة المطابقة للإجراءات الصحية الخاصة بكوفيدـ  19 خير دليل على هذا الالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية الصارمة التي تم اعتمادها في جميع مدن ياس الترفيهية وكلايم. وندعو ضيوفنا إلى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، وتطبيق قواعد التباعد الجسدي، وتعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الإلكترونية في جميع منافذ البيع».
وأضاف الزعابي: «تجسد هذه الشهادة أعلى معايير التميز والجودة، من حيث الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة، استناداً إلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، ومختلف الهيئات العالمية المتخصصة بشؤون المدن الترفيهية، بما في ذلك الرابطة الدولية للمدن الترفيهية وأماكن الجذب السياحي، والاتحاد العالمي للحدائق المائية، ومجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي».
وتؤكد هذه الشهادة المعتمدة من قبل أبرز خبراء صناعة الترفيه، المتخصصين في مجالات الصحة والسلامة، على التزام مدن ياس الترفيهية وكلايم بكافة الإجراءات والتدابير العملية، وفقاً لقوانين الصحة والسلامة المعتمدة في الدولة.
وتعتبر الهيئة الفنية لمراقبة الجودة مؤسسة موثوقة لاعتماد أفضل حلول الأمن والسلامة والاستدامة.