دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات أنها ستعيد تشغيل طائرتها A380 لخدمة رحلاتها إلى تورنتو، اعتباراً من 16 أغسطس الجاري.
واستأنفت طيران الإمارات حتى الآن تشغيل العملاقة إلى كل من القاهرة وأمستردام وباريس ولندن هيثرو، وسوف تشغلها إلى جوانزو اعتباراً من 8 أغسطس، ليصل عدد الوجهات التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى 6 مدن.
ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 مفضلة لدى المسافرين، نظراً لتميز منتجاتها ورحابة قمراتها. وسوف تواصل الناقلة تدريجياً توسيع استخدام هذه الطائرة، بما يتماشى مع نمو الطلب والموافقات التشغيلية.
وسوف يتوفر أمام العملاء إمكانية السفر بطائرة الإمارات A380 على خط دبي- تورنتو خمس مرات في الأسبوع. ويمكن حجز الرحلات على emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.
وتغادر الرحلة طيران «ئي كيه 241» مطار دبي الدولي في الساعة 9:10 صباحاً، وتصل إلى تورنتو في الساعة 3:05 عصراً.
وتقلع رحلة العودة «ئي كيه 242» من مطار تورنتو الدولي في الساعة 9:45 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 6:30 مساء اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وتورنتو).
وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها، ليصل عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوطها في أغسطس إلى 70 مدينة، أي ما يعادل أكثر من نصف عدد المحطات العالمية التي كانت تخدمها قبل اندلاع الجائحة.
وتوفر الناقلة لعملائها إمكانية مواصلة سفرهم براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.
كما يمكن للعملاء من مختلف المحطات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.