أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة الدار العقارية «سول بيتش»، وجهة الاستجمام الجديدة لقاطني وزوار أبوظبي في منطقة ممشى السعديات. 
تطل «سول بيتش» على مياه الخليج الزرقاء المتلألئة، وتضم شاطئاً رملياً نقياً على امتداد 1 كم مع منطقة مخصصة للسباحة بطول 400 متر، و400 سرير تشمس محاطة بالمظلات. وتوفر هذه الوجهة تجربة استجمام فريدة من نوعها لضمان أقصى مستويات الراحة للضيوف، حيث يستطيعون مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الموجود على طاولاتهم للإطلاع على قائمة مرطبات ووجبات «سول بيتش» الخفيفة عبر هواتفهم المحمولة، ويمكنهم بعد ذلك طلب ما يشاؤون باستخدام تطبيق «واتس أب» إلى توصيل طلباتهم على وجه السرعة إلى مكان جلوسهم باستخدام عربات الجولف. 
ترحب وجهة شاطئ سول بيتش بعموم الجمهور والزوّار اعتباراً من يوم 24 يوليو من الساعة 8 صباحاً وحتى غروب الشمس طوال أيام الأسبوع، وتبلغ تذكرة دخول الفرد الواحد 50 درهماً خلال أيام الأسبوع و75 درهماً خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، ويشمل ذلك توفير أريكة تشميس ومظلة مجاناً.
تجدر الإشارة أنه تم تطوير هذه الوجهة المائية على نطاق واسع لضمان صحّة وسلامة ورفاهية الزوّار، التزاماً بحزمة التدابير والإرشادات الحكومية وأفضل الممارسات العالمية في مواجهة جائحة كوفيد-19. وتم وضع آرائك التشميس على مسافة آمنة عملاً بمبدأ التباعد الجسدي، كما تم تركيب عبوات سوائل التطهير والتعقيم التي تتوافر لكافة الزوّار دون استثناء. فضلاً عن ذلك، يجري تنفيذ آلية تعقيم متطوّرة وشاملة عبر كافة المرافق والمنشآت من الصباح حتى المساء، تحت إشراف فريق عمل معني بحماية سلامة الأفراد والزوّار. ويوجد على الشاطئ طاقم من حرّاس الإنقاذ لضمان سلامة السباحين. يُعد ممشى السعديات، الذي يقع في المنطقة الثقافية بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي ومنارة السعديات، مشروعاً تطويرياً بوجهة بحرية حصرية تتألف من خمس قطع أراضي، تضم 461 عقاراً سكنياً فاخراً وعدداً من منافذ البيع بالتجزئة.