الفجيرة (وام)

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اجتماع الجمعية العمومية الأول لدورته الرابعة عشرة، برئاسة سرور حمد الزوهري النائب الأول لرئيس المجلس.
ورفع المجلس، في مستهل الاجتماع، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لرعاية ومتابعة سموهما للغرفة.
وأكد الزوهري أن إمارة الفجيرة في ظل رعاية صاحب السمو حاكم الفجيرة ومتابعة سمو ولي عهده، استطاعت أن تسير وفق رؤى واضحة نحو البناء والتعمير، مواكبة النهضة الحضارية للدولة ومحققة طفرة تنموية شاملة ومستدامة.
وقال إنه بفضل دعم سموه للأنشطة الاقتصادية بالإمارة، من خلال إصدار عدد من القرارات أعفى بموجبها مجموعة من الأنشطة الاقتصادية من رسوم الرخص ورسوم الغرفة والضرائب المحلية للعام 2020، شهدت بيئة الأعمال نقلة نوعية كبيرة، ما أسهم في صمود الأنشطة الاقتصادية أمام الظروف الراهنة.
وأعدت الغرفة برنامجاً لتفعيل دور مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة، ليعمل على استقطاب الشباب ورواد الأعمال للانضمام إلى عضوية المركز والاستفادة مما يقدمه من مزايا وامتيازات.