رشا طبيله(أبوظبي)

أعلنت «الاتحاد للطيران» أن عدد الوجهات التي تسيّر إليها رحلات منتظمة في يوليو تبلغ 43 وجهة، منها 28 وجهة حتى 15 من يوليو، حيث ترفع الناقلة عدد الوجهات بإضافة 15 وجهة جديدة للوجهات السابقة، بعد منتصف الشهر، حيث يعتمد ذلك على الموافقات الحكومية وسلطات الطيران المعنية.
وأشارت الناقلة، في آخر تحديث لها على موقعها الإلكتروني، إلى تفاصيل الوجهات التي تسير إليها الرحلات، فهي 12 وجهة في شبه القارة الهندية، و7 وجهات في آسيا وأستراليا، و17 وجهة أوروبية، و4 وجهات شرق أوسطية، و3 وجهات في شمال القارة الأميركية. وتتمثل الوجهات في آسيا وأستراليا بجاكارتا، وكوالالمبور، وملبورن، وسيؤول، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو، حيث إنه سيتم تشغيل جميع الوجهات، بدءاً من مطلع يوليو. أما في أوروبا، فتتمثل الوجهات بأمستردام، وأثينا، وبرشلونة، وبروكسيل، ودبلن، وجنيف، ولندن، ومدريد، وميلان، وفرانكفورت، وباريس، وزيوريخ، وستتم إضافة 5 وجهات للوجهات السابقة، لتبدأ بالتشغيل بعد 16 من يوليو، وهي: بلغراد، وميونيخ، ومانشيستر، وإسطنبول، ودوسولدورف.
أما الوجهات في شبه القارة الهندية التي تبدأ تشغيل الرحلات إليها مطلع يوليو، فتتمثل في كولومبو، وثلاث وجهات سيتم تشغيل رحلات واردة لها فقط، وهي: كاراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، أما الوجهات التي ستتم إضافتها للوجهات السابقة وتشغيلها بعد 16 من يوليو، فهي: بنغالور، وكوزيكود، ودلهي، ومومباي، وشيناي، ومالي، وكوتشي، وحيدر أباد.
وفي الشرق الأوسط، فالوجهات تتضمن بيروت والبحرين، وبعد منتصف يوليو سيتم تشغيل رحلات إلى عمّان والقاهرة.
وتشغل الناقلة رحلاتها إلى شيكاجو وتورونتو ونيويورك في شمال القارة الأميركية خلال شهر يوليو.