دبي (الاتحاد)

تستأنف طيران الإمارات، اعتباراً من اليوم، توفير خدمة السيارة مع سائق، كما تعيد فتح الصالة الخاصة في مطار دبي الدولي، وذلك بعد مراجعة شاملة لمعايير الصحة والسلامة. وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل واحدة من مراحل الرحلة، لضمان سلامة عملائها وموظفيها.
وستفتح الناقلة في البداية صالة واحدة في الكونكورس ‏B، ‬المبنى ‬3 ‬بمطار ‬دبي ‬الدولي، ‬لخدمة ‬ركاب ‬الدرجتين ‬الأولى ‬ورجال ‬الأعمال ‬وأعضاء ‬سكاي ‬واردز ‬طيران ‬الإمارات ‬المؤهلين، ا‬ليوم. ‬ويدخل ‬رواد ‬الصالة ‬من ‬خلال ‬البوابات ‬البيومترية ‬باستخدام ‬تقنية ‬التعرف ‬على ‬الوجه ‬لتقليل ‬الاتصال. ‬ومن ‬المقرر ‬افتتاح ‬مزيد ‬من ‬صالات ‬طيران ‬الإمارات ‬في ‬دبي ‬وحول ‬العالم ‬في ‬الأشهر ‬المقبلة.
وستوفر الصالة الخاصة في دبي، البالغة مساحتها 9209 أمتار مربعة، أجواء مريحة وهادئة للرواد قبل الالتحاق برحلاتهم، وسوف تعمل الصالة بسعة أقل في مناطق الجلوس، التزاماً بقواعد التباعد الجسدي. كما ينبغي على الرواد الالتزام بوضع الكمامات داخل الصالة، وفي مختلف مرافق المطار.
وأدخلت طيران الإمارات تعديلات على مرافق وخدمات الصالة، لضمان توفير وسائل الراحة للعملاء، بما يتماشى مع أعلى معايير الصحة والسلامة، ويقلل التلامس ومخاطر انتقال العدوى. ويُقدّم الطعام في الصالة، بما في ذلك الخيارات النباتية، داخل علب وجبات نظيفة ومعقمة ومغلقة بإحكام، بدلاً من البوفيه المفتوح. كما تُقدّم المشروبات مجاناً في زجاجات صغيرة، بدلاً من صبها في أكواب.
وسوف تخضع الصالة، في نهاية كل يوم، لعملية تنظيف وتعقيم شاملة. أما خلال اليوم، فيقوم العاملون بتعقيم كل مقعد وطاولة بعد مغادرة العملاء. وسوف يرتدي العاملون في صالة طيران الإمارات معدات الحماية الشخصية ‏PPE ‬لحماية ‬أنفسهم ‬والعملاء.
وتستأنف طيران الإمارات، اليوم أيضاً، خدمة السيارة مع سائق، المجانية لعملاء الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي ومدن أخرى. وتخضع السيارات في دبي للتنظيف والتعقيم من الداخل والخارج في نهاية كل نوبة عمل. وسوف يرتدي السائقون في دبي الأقنعة والقفازات، وتُجرى لهم فحوص صارمة للتأكد من لياقتهم وسلامتهم. كما يجري تعقيم مقابض أبواب السيارة ومقابض حقائب كل عميل في نهاية الرحلة، وكذلك مقاعد الأطفال التي يمكن توفيرها عند الطلب.