دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات، أمس، أنها ستوفر خدمات ركاب منتظمة من 7 مدن أخرى خلال يوليو المقبل. والمدن الجديدة التي ستنضم إلى شبكة الناقلة هي الخرطوم (3 يوليو)، وعمّان (5 يوليو)، وأوساكا (7 يوليو)، وناريتا (8 يوليو)، وأثينا (15 يوليو)، ولارنكا (15 يوليو)، وروما (15 يوليو). وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات إلى 48، لتوفر مزيداً من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين. 
وسيتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي بعد الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، مع المحافظة على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات. والحجوزات متاحة أمام العملاء للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا وأوروبا والأميركتين عبر دبي، إذا كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول حدود الدولة التي يسافرون إليها. ويمكن الحجز عبر الإنترنت أو ‬عن ‬طريق ‬وكلاء ‬السفر.
الصحة والسلامة 
وتطبق طيران الإمارات سلسلة إجراءات وتدابير احترازية شاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها. وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب، تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم. ولا تزال القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر سارية المفعول، وستقبل طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها. ‬وينبغي ‬على ‬زوار ‬دبي ‬حيازة ‬بوليصة ‬تأمين ‬صحي ‬دولية.