دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، وصول نسبة التبني الذكي لخدماتها إلى 95%، وأشارت إلى أن متعاملي «الهيئة» أنجزوا أكثر من 2.5 مليون معاملة ذكية خلال الربع الأول من العام الجاري، وأكدت «الهيئة» أن المتعاملين بإمكانهم إنجاز جميع معاملاتهم عبر القنوات الذكية في أي وقت ومن أي مكان بما يوفر وقتهم وجهدهم، وأشار معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن «الهيئة» كانت من أول الجهات الحكومية في دبي التي استكملت تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية بنسبة 100% في عام 2014.
وأضاف معاليه: «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي، وفق رؤية أن الحكومة الذكية تذهب للناس ولا تنتظر أن يأتوا إليها، واستراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية»، لبناء منظومة متكاملة للعمل الحكومي الخالي من الأوراق بحلول عام 2021، وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي جاءت في المركز الأول على مستوى حكومة دبي في تنفيذ استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية ضمن فئة الجهات الكبيرة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث بلغت نسبة استغناء «الهيئة» عن الأوراق 82%.